ساترام مارين تحتفل بنساء المجموعة في عيدهن الأممي

احتفاء بالعيد الأممي للمرأة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المدير العام لمجموعة ساترام مارين المالكة للشركات "درابور، رمال، ميدأوسيون"، نظم زوال اليوم الجمعة 8 مارس الجاري، حفل  على شرف النساء العاملات بالمجموعة، كما وزعت هدايا تذكارية وورود على المحتفى بهن.

وكانت مناسبة للاعتراف بدور المرأة بمجموعة ساترام مارين بمدى الاخلاص والتفاني في العمل، والتضحيات من اجل الأرتقاء بالمجموعة

SGTM الدكتور مصطفى عزيز يعزي عائلة الفقيد أحمد القباج رئيس


 

على اثر وفاة أحمد القباج رئيس SGTM، يتقدم الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المدير العام لمجموعة ساترام مارين "درابور * رمال * ميدأوسيون" أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مستخدمي المجموعة، بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد. 

CEDA-AS ORGANISE :"JID AFRIQUE 2018"

شهدت الدورة الرابعة للأيام الدولية – الإفريقية، والمنظمة تحت شعار "الجرف والبيئة رافعة للتنمية بإفريقيا" نجاحا باهرا. حيث عرف البرنامج تنوعا في مواده، وانكب القاء على تدارس الأفكار وتبادل المعارف والتجارب في مجال الجرف والقطاعات ذات الصلة.

الفرع الإفريقي للجمعية المركزية للجرف، مجموعة ساترام مارين المالكة لشركات "درابور ورمال وميدأوسيون" خاصة، عرضت أرضية للنقاش الجاد والهادف حول الدور والمفهوم الإيجابي للجرف.

شركة درابور تفوز بمشروع ميناء طرفاية أمام كبريات الشركات العالمية


خاص

فازت شركة درابور المغربية للموانئ و جرف الرمال بمشروع توسيع ميناء طرفاية الجديد و قيمته أكثر من 100 مليون درهم أمام كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

و جاء الإعلان على هذه الصفقة  أثناء فتح الأظرفة في مدينة العيون عاصمة الصحراء المغربية، زوال اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر الجاري.

استطاع فريق درابور أن يتفوق "تقنيا و ماليا و فنيا" على كبريات الشركات الدولية و الوطنية التي شاركت في هذا العرض، و من بينها شركة ديمي و فان أونور الهولنديتين و يان دونول البلجيكية ، و سوماجيك و أطلنتيك دريجين المغربيتين.

و من المعلوم أن الشركات الهولندية و البلجيكية تفوق طاقتها و أعمالها عشرات البلايين من الدولارات حول العالم.

و سيرفع هذا المشروع من الطاقة الاستيعابية لميناء طرفاية و يعمقه إلى أكثر من عشرة أمتار من خلال الجرف و  تكسير الصخور.

شركة رمال تحصل على شهادة الايزو 14001 نسخة 2015

خاص

 

حصلت شركة رمال التابعة لمجموعة ساترام مارين، بعد الافتحاصات المنجزة من طرف المعهد المغربي للتقييس IMANOR، على شهادة ISO 14001  نسخة 2015، وهو تتويج لمجهودات الشركة من أجل وضع سياسة مقاولاتية دقيقة لتدبير الجودة، وبيئة سليمة.